الرئيسيه

تطبيق باس لتضخيم صوت الموسيقى – Bass Booster – Music Sound EQ

الداعم بأس سيتم تضخيم الخاص بك بأس كحد أقصى وتوفر لك مع نوعية صوت أفضل أينما كنت! فقط قم بتشغيل مشغل الموسيقى الخاص بك وفتح “الداعم بأس”. انقر على أيقونة “المتكلمين”، وقم بضبط مستوى بأس كما تريد. تحصل فورا بأس أكثر وضوحاً وأقوى من الصوت. باسبوست الصوت الخاص بك، وتعزيز حجم الموسيقى الخاص بك!
يمكنك تخصيص تجربة أكثر بفضل اثنين من تأثيرات صوتية إضافية (في الخيار) الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك:
• virtualizer تعطيك شعور صوت الحفل على الهواء مباشرة في واحدة فقط انقر.
• والتعادل ضبط ترددات بأس وتريبليس من جميع الأغاني المفضلة لديك.
انقر على الأيقونة، التحكم واستمتع! من أجل الحصول تجربة الاستماع إلى موسيقى أمثل، استخدام سماعات الرأس أو مكبرات صوت خارجية.
ملاحظات الفاحص:
-“أنني كنت متشككا في أول مرة، ولكن عندما أصبت في مكبرات الصوت، وسمعت حقاً الفرق. هذا مكبر للصوت بأس الصخور! “
-“نجاح باهر، والحب! يمكنني التأكيد على بأس أو أصوات الطنين الثلاثي مع هدف التعادل أو استخدام شريط التمرير باسبوست فقط إلى تضخيم حجم بأس بسهولة. “
Bass Booster - Music Sound EQ - screenshot thumbnail
الميزات:
√ “الداعم بأس”: انقر على أيقونة المتكلمين تعزيز الخاص بك حجم بأس كحد أقصى، والارتقاء بنوعية الصوت الخاص بك
√ Dooper Virtualizer: Dooper سيتم تحويل الصوت الخاص بك بإعطائها المزيد من العمق وصدى وتجعلك تشعر كأنك في حفلة موسيقية. (شراء في التطبيق)
√ “المعادل الموجه”: اللعب مع ترددات الموسيقى الخاصة بك بفضل هذا التعادل. ضبط الجهير وتريبليس كما تريد وتمتع تجربة الاستماع إلى موسيقى حسب الطلب. (شراء في التطبيق)
√ A جداً بسيطة وبديهية واجهة للأحاسيس القوية.
√ وسائط التحكم بحجم الصوت
√ القطعة متوفرة للثلاثة تأثيرات (دفعة بأس، virtualizer والمعادل) لمساعدتك على تحسين نوعية الاستماع الخاص بك مع مشغل الموسيقى المفضلة لديك.
√ يمكن تشغيلها في الخلفية
الداعم بأس: المعادل الموسيقى آند حجم الصوت الداعم
بأس أكثر، والمزيد من الأحاسيس
جهة الاتصال: support.bassbooster@djitapps.com
تحذير
نحن غير مسؤولين عن أي شيء يمكن أن يحدث للهاتف الخاص بك أو جهاز الصوت الخاص بك أو نفسك! لا تستمع في حجم الصوت الكامل أو مع تعزيز بأس لفترة طويلة جداً. يمكن أن تلحق الضرر هذا التطبيق الخاص بك الأجهزة أو جلسة استماع. استخدامها بحكمة!
هذه البرامج يتم توفيرها من قبل أصحاب حق المؤلف والمساهمين “كما هي” وأية ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على، الضمنية للرواج والملاءمة لغرض معين يتم استثناءها. في أي حال من الأحوال مالك حقوق التأليف والنشر أو المساهمين يكون مسؤولاً عن أي مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو الأضرار الخاصة أو المثالية، أو ما يترتب على ذلك الناشئة في أي طريقة من استخدام هذا البرنامج، حتى إذا أبلغت من إمكانية هذه الأضرار.
عند تنزيل هذا التطبيق، أنت توافق على أن نرفض أي مسؤولية فيما يتعلق بالعواقب الناجمة عن استخدام هذا البرنامج.
للتحميل اضغط على الرابط التالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *